رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
أخر الاخبار

دعوة لمن باع دنياه بآخرته ، المهرجان الدولي لتجويد القرآن بحاجة لدعمكم

دعوة لمن باع دنياه بآخرته ، المهرجان الدولي لتجويد القرآن بحاجة لدعمكم

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وعلى آله وصحبه . وبعد

يقول الباري عز و جل في محكم كتابه : ” وفي ذلك فليتنافس المتنافسون … ”  .ويقول كذلك : ” ها أنتم أولاء تدعون لتنفقوا في سبيل الله … ” صدق الله العظيم .

انطلاقا من الآيتين الكريمتين ، نتوجه إليكم نحن إدارة المهرجان الدولي لتجويد القرآن قصد بيع دنياكم بآخرتكم ، وكسب أجر صدقة جارية عبر المساهمة ماديا أو معنويا في هذا المهرجان الذي يهدف لتكريم حفظة كتاب الله .

هذا ، وقد سبق لمهرجاننا أن كرم كلا من الشيخ سعيد مسلم في الدورة الأولى ، والشيخ لعيون الكوشي في الدورة الثانية ، والشيخ محمد الكنتاوي في دورته الثالثة فضلا عن تخصيص اثنا عشرة جائزة للفائزين المجودين الأوائل ذكورا وإناثا ، صغارا وكبارا . بالإضافة لتكريم حفظة كتاب الله الصغار بجوائز خاصة دعما لهم وتشجيعا على حفظ كتاب الله . دون إغفال تخصيصنا لعمرة سنوية لأحد الفائزين الأوائل والذي يتم اختياره عبر إجراء قرعة أمام جمهور المهرجان ، وحلمنا أن يستفيد من هذه العمرة كل الفائزين الإثنا عشر كل عام .

كما يتيح المهرجان الفرصة لما يقارب الألف مشارك كل دورة للوقوف أمام لجنة تحكيم تضم كبار الشيوخ وفي حضرة جمهور كبير . وبحكم أن جمعيتنا لا تحظى بأي دعم من الدولة فإننا نتوجه لكم كمحسنين للمساهمة في الجوائز سواء عينيا أو ماليا .

جدير بالذكر ان موعد الدورة الحالية هو 26 27 28 و 29 يناير 2017 بالمركب الثقافي مولاي رشيد بالدار البيضاء ، وستنطلق العروض ابتداءا من الساعة الخامسة مساءا باذن الله .

وعلى من يرغب في معرفة المزيد عن المهرجان أن يكتب على محرك البحث “كوكل” : “المهرجان الدولي لتجويد القرآن بالدار البيضاء” . وسيجد الكثير من الجرائد والمواقع الالكترونية قد تحدثت بإسهاب عن الدورات السابقة .

ملحوظة : تجدون أسفل الرسالة كل معلومات الجمعية

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجموعة 33 الرقم 7 سيدي عثمان الدار البيضاء الهاتف المحمول 109 609 0661

البريد الالكتروني  elkhabbaz1@yahoo.fr  رقم الحساب البنكي : CCP : 912691 F

...

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لجريدة آفاق بريس 2018 ©
%d مدونون معجبون بهذه: